الخميس، يناير ١٧، ٢٠٠٨

كارثة.... مصرين ॥ على النايل سات..وقناه دينية تبث من اسرائيل

قرأت منذ قليل فى جريدة الأسبوع عن كارثة بكل المقاييس لما مجموعه من المصرين وبجد أنا فى غاية الأسف والعار لما أقول مصرين أولا لوجودهم فى إسرائيل مهما كان الأمر وثانيا لما يكون قائمين على قناة فضائية تبث
أفكار دينية متطرفة ابعد أن تكون على الدين الاسلامى

الحكاية إن سنه 1889 م ظهرت جماعة منشقة عن الدين الاسلامى تسمى( الاحمدية )التى تفرعت منها (القاديانية) على يد (ميرزا غلام احمد) وادعى النبوة وهو فى الخمسين من عمرة وانه خليفة النبيين محمد صلى الله علية وسلم وعيسى عليه السلام وتقمص دور المهدي المنظر

والأخطر من دا كله أن الطائفة دى اخترقت فعلا المجتمع الاسلامى وبدأت تنشر أفكارها عن طريق الفضائيات
اللي يتمتلكوها فى جميع دول العالم وبرضو عن طريق موقعها على النت وكتبها اللي بتتوزع فى المكتبات والشوارع.
وموطنها الاصلى هو الهند وانتشرت لباكستان ثم اندونيسيا وبنجلاديش وظهرت مؤخرا فى دول عربية إسلاميه وأولها السعودية ومصر وتونس والجزائر وذلك عن طريق دعم إسرائيل لها.

وحاليا ظهرت هذه الطائفة عن طريق قناة فضائية تبث على النيل سات باسم )MTA( اختصارا Muslim.t.v .AHMADAA.intrntionl ومش كدا وبس لا دى كمان تبث من حيفا فى إسرائيل
والمصيبة إن اغلب طاقم اللي يشتغل فيها مصرين والمصيبة اللي اكبر منها اغلب اللي بيتصلو على برامج المباشرة من المصرين وبيطلبو تفسير لآيات القران وان القائمون على هذه القناة يؤمنون بالقران الكريم والسنة ولكن ينكروا أن محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء .

وهذه الجماعة أسسها الاحتلال الانجليز ليكون ضربة للمسلمين فى الهند وباكستان عن طريق تغير ثوابتهم
فلقد حرمت هذه العقيدة الجهاد رغم أن القران الكريم بحيث على ذلك.
وظهر هذا المذهب مرة ثانية فى مصر ودول عربيه عن طريق العولمة ولجاء بعض مروجي هذا المذهب إلى لندن بعد أن لاقوا تهديدا بالقتل من بلادهم الأصلية

وتبث القناة مبدأ (الفوضى الخلاقة ) التى دعت لها "كونداليزا رايس" يعود إلى مبادئ" الغنوصية"
التى تنادى بان يكون ولاء الإنسان وانتماءه لغير وطنه وبلدة .
واستدعت إسرائيل هذه المبادئ علشان تحارب الدين الإسلام ودعوة المصرين علشان يشتغلوا فيها
وبرضو حللت الطائفة دى شرب الخمرة والأفيون والمخدرات .
واتباع الطائفة دى أدعو النبوة لمؤسس جماعتهم ودا يخالف النص القرانى " ما كان محمد ابا احد من رجالكم ولكن رسول الله وخاتم النبيين" ولذلك اجمع فقهاء السنة والشريعة بان" الاحمديه " هرطقة ومن يعتنقها خارج عن ملة الإسلام .
وزعموا بنزول كتاب أسمة " الكتاب المبين " من جبريل على غلام احمد
وهذا كذب فقد قال الرسول صلى الله علية وسلم " يخرج من امتى كذابون كثيرون نحوا من ثلاثين كلهم يزعم انه رسول وأنا خاتم النبيين" :
وعن طريق قيام الأسبوع باستطلاع للراى عند الشباب المصري حول هذه القناة التى تبث من حوالي تلت شهور
فاكدو أنهم بيحرصوا على مشاهدتها ومنجذبين ليها علشان بتنبذ العنف والتطرف وتحترم الأديان الأخرى ومش متشددة ذى القنوات الدينية الأخرى .
ودور الأزهر فى دا انه حظر تداول الكتب اللي بتساعد على انتشار الكتب دا ومنهم كتاب أسمة" كارثة الخلية والنظام العالمي الجديد " وهو بيسئ للرسول عليه الصلاة والسلام .
وحظر العلماء من الاستماع لتلك القناة أو الاطلاع على الكتب التى تودى إلى البلبلة وزعزعة العقيدة الإسلامية فى نفوس المصرين .

ليست هناك تعليقات: